شركة تخزين اثاث بجدة

شركة تخزين اثاث بجدة

شركة تخزين اثاث بجدة , متخصصة بتخزين اثاث بجدة و الليث و رابغ و القنفذة و الطائف و مكة المكرمة و المدن التابعة لها ؛ خدمة متكاملة و شاملة من مستودعات مجهزة و موؤمنة بالمعدات و الات و العمالة المدربة و الكفؤ فى تخزين الاثاث , سواء تخزين الاثاث المنزلى  فيتم تخزينه على اسسس مدروسة و باماكن مخصصة لها و للحفاظ و كذلك تخزين الاثاث المكتبى . شركة تخزين اثاث بجدة  , تعتبر من الشركات التى لديها مستودعات لتخزين الاثاث  و تغليفه و حمايته من اثار و مساؤى التخزين التى تعرض الاشياء للتلف او الهلاك مثل الاتربة و الحشرات ؛ لذا فمهما كانت ظروفك لسفر او الانتقال فشركات تخزين الاثاث هى الحل الامثل للعناية بالاثاث , لانها تتعهد بذلك من اجلك .

شركة تخزين اثاث بجدة

مزايا تخزين الاثاث

1- تخزين الاثاث يتم على مراحل تاتى بعد مرحلة نقل الاثاث اذا يتم تنظيفه و التاكد من نظافة الاثاث من الانربة و الغبار و الذى يضر بجودة الاخشاب و بالتالى جودة الاثاث التى تحدد العمر الافتراضى للاشياء , كما يتم تلميعه و رشه بمواد مطهرة و معقمة  للحفاظ عليه .

2- تخزين الاثاث يكون مغلفا للحفاظ على نظافته  بايدى العمالة المتمرسة على اعمال التغليف بادوات مختلفة من اوراق الكرتون و الفوم و البطاطين و يتم التعامل مع الاثاث حسب نوعيته فالاخشاب تختلف عن الزجاج و تختلف عن المفروشات فيتم التغليف بحسب نوعية الاثاث .

3- اعمال تخزين الاثاث هى من الاعمال التى تحتاج الى توفير امكانيات متتعددة للخدمة مثل , مستودعات تخزين الاثاث التى تجهز و تؤثث على استيعاب اكبر قدر من الاثاث و خدمة الكثير من العملاء و بالاضافة انها خدمة زمنية تعتمد على الوقت و فترات زمنية طويلة .

4- مستودعات تخزين الاثاث مجهزة برافعات و معدات لتحريك الاثاث و الحفاظ عليه من اى كسر او اضرار لذا يتم تخزين الاثاث بالمستودعات باماكن مرتفعة و لتسهيل ذلك يتم برافعات تصل الى تلك الاماكن بسهولة .

5- تخزين الاثاث المنزلى يختلف عن تخزين الاثاث المكتبى الذى يتم بطرق مختلفة و لكن تلك المستودعات مجهزة لجميع انواع الاثاث .

6- التعامل مع عملاء مختلفين من خزين اثاث منزلى عادى , او تخزين اثاث لشركات او موؤسسات او محلات تجارية للاثاث , لذا تتوافر الخدمة ايضا لتجار اثاث للحفاظ على بضائعهم من التلف . سواء كان الاثاث جديد او مستعمل يتم العناية به جيدا .

تخزين الاثاث

يتم تخزين الاثاث وفق معايير محددة للاعتناء بالاثاث فهذا هو الهدف من تخزين الاثاث , يتم تخزين الاثاث وفق معايير التى تجعله باسعار مناسبة مقابل تلك الخدمة التى تكون على فترات زمنية و التى تتم على مراحل من تنظيف , و تغليف , و نقل  , و تخزين و تامين للاثاث من الحريق او الغبار او الحشرات و القوارض التى قد تدمر المكان او الاثاث , فشركة تخزين الاثاث بجدة , هى رائدة المنطقة بتخزين الاثاث فانها تتعامل مع تخزين بالخبرة و الاساليب و الوسائل الحديثة و المتطورة , بالاضافة البحث عن كل ماهو جديد بتلك الخدمة و تتزود الشركة به للمزيد من رفع سقف مستوى الخدمة و الارتقاء بها و العمل على سمعة و ثقة العملاء من خلال تلك الخدمة التى لها من عملاء  يثقون باعمال الشركة و يدومون على التعامل معها , ايمانا منهم باعمال الشركة و اهمية تخزين الاثاث , كما انها خدمة تتاح لفئة من العملاء يتمتعون بظروف معينة تضطرهم الى حماية منقولاتهم و اثاثهم من اى تلف او خسائر او اضرار قد يتعرض لها  و الحفاظ عليها يتطلب هذا القدر من العناية .

  Shaymaa Hassan

Leave a comment